المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَدَقْ اللهم آمين يارب ‘ "اللهم استرنا فوق الأرض ‘ وتحت الارض ويوم العرض " جزيت خيراً شكرا استاذه ودق تشريف مرورك
قوانين المنتدى