اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَدَقْ مشاهدة المشاركة
اللهم آمين يارب ‘
"اللهم استرنا فوق الأرض ‘ وتحت الارض
ويوم العرض "
جزيت خيراً
شكرا استاذه ودق تشريف مرورك