اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
اموووووووووووووووووووووره
كل عام وانتي بخير الغلا
وعسى عمرك كله سعاده وأفراح
وإن شاء الله بالهسنه تتحق كل أحلامك

عاد نبي البارتي
وانتي بصحة وسلامة حبيبتي ..
امين يارب جميعاً ^^
يعني ملزمين تخسروني ببارتي بعد هههه

تسلمي الغلا كلك ذوق والله ..