المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص اموووووووووووووووووووووره كل عام وانتي بخير الغلا وعسى عمرك كله سعاده وأفراح وإن شاء الله بالهسنه تتحق كل أحلامك عاد نبي البارتي وانتي بصحة وسلامة حبيبتي .. امين يارب جميعاً ^^ يعني ملزمين تخسروني ببارتي بعد هههه تسلمي الغلا كلك ذوق والله ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى