المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني ألا تجيد كتابة الأسئلة ؟ بلا اجيد ولكن انت الا تجيد النظر جيدآ لاني طرحت السؤال في الرد السابق ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره بلا اجيد ولكن انت الا تجيد النظر جيدآ لاني طرحت السؤال في الرد السابق ^^ لكني لم أجد السؤال ، ألا تعرف أدوات الإستفهام ؟!
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى