اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتيب مشاهدة المشاركة
لكل من فرح بهذا المقال فنقول تمهل , هذا المقال وكاتبه يسيء لدول الخليج العربي ويسعى للنيل من حكومات وشعوب هذه الدول, بالإضافة إلى ذلك يدافع دفاع مستميت عن تهمه لم توجه للسلطنة ولم تصدر من حكومة أي دولة خليجية, بل صدر الكلام من محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة, فالأولى ان يوجه كلامة لهذا المحافظ. هذا الكاتب وكلامة لا يمثل سلطنة عمان بل يمثل نفسه وهو من يريد الفتنة والشقاق بين الأشقاء وما هكذا تورد الإبل يا العلوي.
هذا فهمك انت للمقال
لكن البقية فهموا المقال بالطريقة الصحيحة وكما كان يقصد الكاتب
فعليك باعادة قراءة المقال مرة اخرى يا انتيب