المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر الصمت هيبة نص راائع اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي "نص يستحق النجوم الخمس" نورت .. تسلم على مروركك العطر. دمت بخير..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى