ما يحس بحزنك الا من يحس بجرحك / والسنين الدايره ما قدّرت من يشكي ، حتى شكل الصوره اللي كنت فيها تضحك / عقب فتره يمكن تخلي عيونك تبكي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى