المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص أهلا بك ترانيم الله عليك عزيزتي بوح رمنسي جدا رائع يعطيك الله العافيه وكلك ذوق " نص يستحق النجوم الخمس " شكرا استاذتي الغالية حبي خالص سعيدة بمرورك وجزيل كرمك اسعدك الرحمن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى