المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 لا لا بنام زياده لان افكر بالحلم واريد اكمله بسحب شعر راسه شعره شعره انتفهن هههههه
أنا ماعشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه احس عمري رحل مني .. واحلامي رحلت وياه زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب والقاه واقول الله يعوضني .. لي الجنـــــة بإذن الله !
قوانين المنتدى