المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 افولها ابوك يفتش تلفونك. ههههه مابقوم لانه مايشوف زين فديت عيووووونه اصب فووووقه اسمنت
أنا ماعشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه احس عمري رحل مني .. واحلامي رحلت وياه زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب والقاه واقول الله يعوضني .. لي الجنـــــة بإذن الله !
قوانين المنتدى