يا اغلى البشر لو تغيب ورحت في فالك / ماني بناقد عليك ولا تحاتيني ، اللي بقوله إلى من جيت في بالك / عن كل الاشياء #دعوة_غيب تكفيني
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى