أكنّ لـ اعدائي جزيل المحبه / اشغلتهم .. وعيونهم دوم صوبي ، جزاهم الله خير على المسبه / زادوا حسناتي .. وخفوا ذنوبي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى