المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأمة الروح مد بالالف بدون فتحــه قديمه يآه بس ما من ضمن القدامى انا اتوقع جانت اداريه الفتحة بالياء حاطتنها مو بالالف *_* هيك تكتب والله اعلم يب .. اتوقع تقرب ل رونق مسقط ^^
قوانين المنتدى