اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأمة الروح مشاهدة المشاركة
مد بالالف بدون فتحــه
قديمه يآه بس ما من ضمن القدامى انا

اتوقع جانت اداريه
الفتحة بالياء حاطتنها مو بالالف *_*
هيك تكتب والله اعلم

يب ..


اتوقع تقرب ل رونق مسقط ^^