المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح يارباه حتى انتي تقولي عني كذا* * طحتي من عيني هههههههههههه أدريبش ما تزعلي خلا رديني ف عيننش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأمة الروح هههههههههههه أدريبش ما تزعلي خلا رديني ف عيننش ههههه ف عين وحده بس اردك هههه
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى