المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ اممم لا تبح بسرك لعزيز ف لكل عزيزاً عزيز عضو فاهمك?
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى