اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
من أكثر الشيلات المحببة لي بس بصوت محمد البادي ههه .. كلماتها جميلة جدا

كل الشكر ع الطرح
ألف شكر خيتي .