اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
ابي اسأل تو الوزراء فويش يستخدموا رواتبهم ..؟!
مشلول عنهم كل شي ..
المفروض ميعطوهم راتب
شو هالحسد مساكين ما شي مشلول عنهم تراهم مثلكم بعد يشتوا سمك وهامبرجر ونقانق وبيض وجبن ورواتبهم مساكين تراهن الا 120 ريال شهريا وين بيودهن المساكين