أما آن لحكومات العرب و المسلمين أن تتعض من هذا العدو الأمريكي هذا سناريو معد في الغرف المظلمة في البيت الأبيض خطط تدرس لسنوات وسنوات وتطبق الآن ، اوباما يعرف انهم سيبطلون الفيتو وهو يريد ذلك ، وتمرير هذا القرار في هذا الوقت بالذات له دلالات كثيره قبلها رفعو العقوبات عن ايران واتفقو معها على برنامجها النووي ، وزجو باالمملكة في حروب عده وإستنزفو مواردها حتى شارفت على الإنتهاء ، سيقاضون الحكومه السعوديه ، لإن الأمريكان يتحايلون على كل مال مودع عندهم ،أخشى ما أخشاه ان يكون ذلك مبررا للإستيلاء على الأموال السعودية هناك لأنهم يسعون لإستنزاف الاقتصاد السعودي ، والآن يسمحون بتمرير هذا القرار حتى يجمدون الأموال المتواجدة عندهم ويسببون كارثة اقتصادية للحكومة السعودية ..
نسأل الله ان يحمي بلاد الحرمين حكومة وشعباً.




رد مع اقتباس