المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إغماءة~| شكراً لكم ما أتمناه تنويع أكثر في المواضيع... خصوصا اخبار السياسة العالمية... ذلك سيمنح الأعضاء فرصة أكبر لتعرف بشكل أوسع على آراء الآخرين وبالتالي انسيابية في الحوارات بما أن القضايا مرتبطة ببعضها البعض... بوركت جهودكم الواضحة... بالتوفيق شكرا لك اغماءة على اهتمامك ..هذا ما نتمناه على الاعضاء كذلك نتمنى ان نجد مواضيع بأقلامكم . شكرا للجميع
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى