تعجبني فكرة أن نمحي الغلطة من أجل أن تستمر المحبه
وليس أن نمحي المحبه من اجل غلطة ..

عام جديد على الابواب وأول أمنيه آتمناها

ربي ، لا تريني في آهلي
واصدقائي و احبتي ومن يقراء رسالتي آي مكروه !"

وأن ترحم كل غالي فقدناه

لا تطلبوا من الاعوام أن تكونَ أفضل كونوا أنتم الأفضل فيها،، فنحنُ من نتغير
أمّاهِي فتزدادُ أرقاماً فقط ..

عام سعيد مليئ بالمسرات

💕❤💕❤💕❤💕❤💕