اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
البنت تتعلم مع بنت نفسها
بس يمكن عدم انضباط معلمات السياقه في المواعيد
هو سبب التعاقد مع الرجال
اعذرني اخي الفاضل انا لا اوافقك الرأي
اوافقك ف ان بعض مدربات السياقه غير منضبطات لكن لو حسبنا هل هن مدربه وحده او مدربتين ف كل منطقه
الي اعرفه منطقتنا وحدها الي انا ساكنه فيها اكثر عن 50 مدربة سياقه ولا زلت اشوف بنات يتدربن مع رجال
هل كل الخمسين غير منضبطات
بصراحه انا تدربت وكانت مدربتي منضبطه معي
لاني ادفعلها بالساعه
لكن في مدربات غير منضبطات لكن ما الجميع