ما شاء الله ضاحي خلفان حل القضية بغمضة عين ..
طيب يا اخ ضاحي ماذا عن المجازر و الاغتصابات ة الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين وةالاغتيالات و ايضا الاعتقالات وةايضا توسيع المستوطنات اليهودية و قتل الاطفال و حرقهم و حصار غزة من سنين مضت ولا بس جالس في قصرك و قدامك الابتوب و تكتب على كيفك و مريح و مخلي نفسك فيلسوف زمانك.
اقول كل هوا وانطم .




رد مع اقتباس