المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشي رحمه معي ~ اممم بزيت توني مخلصه مقليه دجاج عليه ^^ الحمدلله زيت دجاج ولا زيت سمك (: اذبحها بسكين وافتك منها رغم بفقدها بعدين هع
لا أجيد المجاملة ، فـ أحذر
قوانين المنتدى