اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
تبشوره
هذا من غير المقاولين الي هنا ياخذوه
يعني صعوبه كبيره للي يريد يزور بيت الله
الغلا ...اول زياره ما فيها رسوم
لكن الثانيه ايه

انت لزرتي الحرمين

تندهشين من الخدمات التي انفقت عليها البلايين

اكرام لبيت الله وضيوفه
بدون اي مقاابل