كنت اول اسمع بكلمة ( طابت النفس) واليوم لا والله الاّ .. احس فيها
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى