اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
الله الله قصيده راااائعه رااقتني كلماتها كثير ..
انتقاااء ولا اروع اموووور ..
يعطيك العااافيه ..
الاروع مرورك امورة
ربي يعافيك ويبارك بحياتك