المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ انتحر اذا رونقوه هاديه هههههههههه يااخي ما كل ما يكتب حقيقه دهجى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط هههههههههه يااخي ما كل ما يكتب حقيقه دهجى عينش دهجى ،، حبابه ودفشه
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى