حلو تنتشر المساجد بس الاحلى يهتموا فيها ونظافتها لانها بيوت الله!!!
والاجمل انها تكتظ بشبابنا وشيابنا نسأل الله الهداية للجميع!وحلو يزيدوا اعداد الوعاظ بس الاحلى ما يكونوا ناس م محصلين شغلة غيرها من برا هالله الله وهم الله المستعان وافكارهم تتعارض ونهجنا العماني ونهج الاسلام القويم !!الآئمة غريب عملية انخفاضهم لان المفروض علاقة طردية مع ازياد المساجد وبعد اتمنى تزاد الشروط ما حي الله يصير مؤذن لان الاغلب ماخذينها ع انها مهنة يتقاضوا من وراها مرتب ليس الا اما المرشدين اعتقد اللي زايدنهم النساء لا ومنهن المتشددات بزيادة والمتناقضات خاصة اللي يزورن المدارس مع ان المفترض العكس ما كل من صارت ملتزمة واظهرت ذلك من مظهرها الخ.. يعني انها مؤهله تكون مرشده تجذب الناس للخير والصلاح !!
بخصوص المتاحف شي طبيعي مافيها شي يجذب لانها دايما تكون منطقة جذب للسايح والباحث المواطنيين يدوروا ع اماكن استجمام وترفيه!! والكتب الاغلب ناو للتصوير كنوع من البرستيج واكثر انواع منتشرة الروايات اصلا وهي اللي تتداول بين الفئات العمرية الشابه والمراهقة!!




رد مع اقتباس