المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهند هههههههه حلوهه ليش تضحكيني هاه >< بس كيفاتي لاه ^^
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى