المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ ههههههههههههه تعال مهندوووه وين التوقيع راح!! كان حلو التوقيع راح وانا بعد رايح كله بس ينازعوني هنا
قوانين المنتدى