اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
تعال مهندوووه وين التوقيع راح!!

كان حلو
التوقيع راح وانا بعد رايح
كله بس ينازعوني هنا