اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
واذا يعني وتضايقنا بيتغير شي !!

ولاااااشي يتغير الا ضيقه الخاطر

يسلموووو جميله
كل الشكر لك اختى الفاضله