المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله واذا يعني وتضايقنا بيتغير شي !! ولاااااشي يتغير الا ضيقه الخاطر يسلموووو جميله كل الشكر لك اختى الفاضله
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى