المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك روح ... نص واختيار كالعاده ولا اجمل الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق هلا فيك استاذي يعطيك ربي العافية الف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى