تشكر ع طرح
لكن بني آدم طمع. ..
إذا الله ما كتبله اطفال قال ب تزوج وف نهايه هو ما ينجب. ..
وإذا طلعن كلهن بنات قال أريد ولد يحمل اسمي...ويتزوج سيكند وايف
وإذا كلهم أولاد قال أريد بنت خاطري ادلعها. ..
هذا الانسان ما يقنع ف شي...
لا والله ما ارضاله يتزوج...بس إذا فكر عاد ما بتحصلني ف بيته...
الي كرامتي بس إذا قصرت معه ف شي ف انا أرضى لكن طبعا ما استقبله ك زوج...بيت اهلي اكرملي....وهو حر ف حياته...
بالعكس بيت زوجك اكرملك في هذا الزمن
بيتك بيت زوجك
وليس بيت اهلك !!
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)