اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
صباح الخير..
الرزق بإيد الله.. في ناس الله ما رزقهم لابنات ولا اولاد وصابرين..
وهذا عنده ست بنات والبنات رزق،،، وتربيتهن التربية الصالحة سبب في دخول الجنة
في حديث للرسول عليه الصلاة والسلام بخصوص تربيه البنات..وهذا خير له فالدنيا والآخرة..
( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)..
ما له داعي يتزوج بس عشان يجيب ولد،،الله يدبر الامور وأدرى بمصلحة عبده ،، لو الولد خير له فهالدنيا كان ربي رزقه بالولد..
بس بعض الرجال ما يفكروا بهذا التفكير
قال انا لازم اتزوج اريد ولد يحمل اسمي بعدين يوم اموت ويرفع راسي