المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه جميل جدآ خيتيء ، راق لي ، يعطيككء العافيه ' هلا فيك الشيخة.. يعافيك ربي.. الف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى