المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم كيه مو جلبه قت عشان يجزها لحيته تشبيه ......
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى