المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف 16 بعد هذا الكلام اكيد الاسكان بتعطيك نسبة وتعطيك ارض .. شيخي العزيز , انت وانا والشعب بأكمله مغلوب على أمره فقبضة اليد القوية لاتفلتها يد فقير هزيل , فعليه أن يفلتها بلطافة حتى لايتأذى أكثر. تقديري
قوانين المنتدى