المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆ تركية ☆ اعدك اعدك اعدك اعدك لم يبقى ليل بدونك سمر لم يبقى لي سواكِ اعطني يدك اناملك ومتعروجات التجاعيد الأمسها بيدي واعدك اعدك اعدك لن ينبض قلبي بدونك ..!! ما أجمل العاطفة عندما تصاغ شعرا
أنا الكثير كما الدموعأنا القليل كما الفرح
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى