اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆ تركية ☆ مشاهدة المشاركة
اعدك
اعدك
اعدك
اعدك
لم يبقى ليل بدونك سمر
لم يبقى لي سواكِ اعطني
يدك
اناملك
ومتعروجات التجاعيد
الأمسها بيدي
واعدك
اعدك
اعدك
لن ينبض قلبي بدونك ..!!
ما أجمل العاطفة عندما تصاغ شعرا