المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . أحرُفنا حينما تنطقُ بِالحُب ، تجعلُنا نتأكد مِن صِدقِ مشاعرنا .. فَنحنُ لا نكتُب إلا لِمن هُم في عرشِ قلوبنا كَالملوك ! نصٌ رائع أخي / عزيز .. يحملُ الكثيرَ مِنَ المشاعر .. أسعدكـ الرحمن ! جل الشكر لك يا واحة من زهر ممتن جداً
قوانين المنتدى