صحيح حتى أنا نفسى في مشاكيك... بصراحه من بعد العيد ما اكلنا !! ولحد الحين ما نعرف كيف الوضع ؟؟!!اذا حد من الاخوان والاخوات يفيدونا ؟؟!!