صحيح حتى أنا نفسى في مشاكيك... بصراحه من بعد العيد ما اكلنا !! ولحد الحين ما نعرف كيف الوضع ؟؟!!اذا حد من الاخوان والاخوات يفيدونا ؟؟!!
صحيح حتى أنا نفسى في مشاكيك... بصراحه من بعد العيد ما اكلنا !! ولحد الحين ما نعرف كيف الوضع ؟؟!!اذا حد من الاخوان والاخوات يفيدونا ؟؟!!
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .