المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره يبارك بعمرك فدى حسيت عمري كبرت يوخي هههه * مَنْ يتَجرأ ينتصِر * يوووخي خفي لعيان وبتحسي عمرك صغيره هههههه الرمزية كيوت
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى