المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص اختيار ذوق أخي يعطيك الله العافيه وكاك ذوووووق " نص يستحق النجوم الخمس " حبي خالص مرورك الراقي اسعدني وشكرا لتزيينك الصفحه بالنجوم الخمس ويعطيك الف عافيه ياذوووووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى