الله يكون في عون الجميع
adsl سالفته يقول لك في البدايه مثلا تدفع في الشهر 14 سوى استخدمته أو لا
ولكن بعد استخدامه قمنا ندفع مضاعف المبلغ
ولما تسالهم لماذا ؟يقول لك استخدامك او استهلاك أكثر
طيب ما كان كذا الاتفاق
الاتفاق لو انا استخدمت النت او ما استخدمته انتم تأخذوا المبلغ كامل
الصراحة كله تحيل
كنت مركبة adsl ويشفطون مبلغ كبير كل شهر
ومن كذا شهر جاءوا وقالو بنركب لكم نت الألياف البصرية رح يكون أسرع
وتم التركيب مع خط جديد للهاتف
فما شفت السرعة ولا شي
وضليت ادفع عن خطين خط adsl والخط الجديد تبع الألياف البصرية
شفتها كلها شفط فلوس فرحت وقطعت خط الألياف البصرية وضليت على خط السابق
adsl




رد مع اقتباس