المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة امممم جوعتيني بروحي الحين جوعانة هع يتخسى الجوع عزيزتي دام اموره موجوده يالله هي بتجيبلك غدا ههه تسلمي والله ع مرورك ...
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى