الافضل ينسحب دام هذه بدايتها! ليش كل هالطلبات ...بصراحه اسمه طمع وتفكير مادي بحت الزواج استقرار وسكينه صح من حقهم يطلبوا بس بحدود المعقول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغآريد الافضل ينسحب دام هذه بدايتها! ليش كل هالطلبات ...بصراحه اسمه طمع وتفكير مادي بحت الزواج استقرار وسكينه صح من حقهم يطلبوا بس بحدود المعقول صحيح معك حق كان كذا من اولها ينعرف تاليها
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى