اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الورد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام..

كثيييير صاارت

وهم قصدهم يمزحوا لا غير..

بس من الافضل اذا تريد تمزح
امزح بحدود بدون احراج الشخص

الف شكر لك اخوناا الشعيلي
أنا صارتلي من شخص بس صح إنها كسرتني كسر ه المزحة بالأول نفعلت وبعدها يعني مشيت الموضوع
قلت أنا فتحت لنفسي باب أتقبل المزاح أيا كان بس من أمزح لراح أقيس مزحتي
شكرا أنسة سرلب

ههههههه حلوة أنسة
شكرا أختي