المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »غياهيب« انا من عشاق الماهو...باذن الله نجرب...واسعاركم حلوه موفق خوي تشرييف اختي الغالية
لأول مرة بالسلطنة محلات ماهو محل مختص بالحلويات العمانية بأيدي عمانية طعم يعيدك لذكريات التراث المجيد
قوانين المنتدى