المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم والله فكرت انا فقط البخيلين في عمان طلعوا شي بخلاء في الامارات ههههههههههههههههههههههههههههه بس عاد مال الامارات زودها اسبوع ما يتسبح ولا يغير ملابسه اكيد بدوي هذا وليش يعني اكيد بدوي عاد ..؟!
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى