المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر السلام عليكم حياتنا صعاب ..ومتعاب من يستسلم تركنه الحياة في زواايا النسيان والأهمال ومن يتصدى لتلك المعوقات ويصمد يفوز.فدنيااجهااد شكرالك وعليكــم الســـلام ورحمــة اللــــه أهــــــــلا بــك عــزيزتـــي هـــــــــدوء المطـــر بالفعــل عــزيزتـــي هـــذا هــو مغـــزى المــوضــــوع أن نصمــــــــــد ونتماســــــك أمـــام هـــذه الصعـــاب .. لك ودي
مـــازلــت حيــــاًّ وأؤمـــن بأنـــــــي سأجـــد الطـــريــق يومـــا مــــــا .. إلــى ذاتـــــي .. إلـــى حلمـــي .. إلـــى ما أريـــــــــــــد ..
قوانين المنتدى