اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حياتنا صعاب ..ومتعاب
من يستسلم تركنه الحياة في زواايا
النسيان والأهمال
ومن يتصدى لتلك المعوقات
ويصمد يفوز.فدنيااجهااد
شكرالك
وعليكــم الســـلام ورحمــة اللــــه
أهــــــــلا بــك عــزيزتـــي هـــــــــدوء المطـــر

بالفعــل عــزيزتـــي هـــذا هــو مغـــزى المــوضــــوع
أن نصمــــــــــد ونتماســــــك أمـــام هـــذه الصعـــاب ..

لك ودي