المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه وافقري امزح .. غبت بيذبحوني اهله التوقيع بني ذهول سراة المجد شيبان ايجيوك جيوش محشوده حبابه....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى