المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــوح مغــترب "و لسوف يعطيك ربك فترضى".. اللي يتأمل في الآية ما راح يحس بالتشاؤم ابداً.. شكراً على الطرح الرائع الشكـــر الجـــــــــزيل لك أخـــي بـــوح مغتـــــــــــرب علــى حضــــورك الجميــــــــــــل مســـاؤك تفــــاؤل
مـــازلــت حيــــاًّ وأؤمـــن بأنـــــــي سأجـــد الطـــريــق يومـــا مــــــا .. إلــى ذاتـــــي .. إلـــى حلمـــي .. إلـــى ما أريـــــــــــــد ..
قوانين المنتدى