اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــوح مغــترب مشاهدة المشاركة
"و لسوف يعطيك ربك فترضى"..
اللي يتأمل في الآية ما راح يحس بالتشاؤم ابداً..
شكراً على الطرح الرائع
الشكـــر الجـــــــــزيل لك أخـــي بـــوح مغتـــــــــــرب
علــى حضــــورك الجميــــــــــــل

مســـاؤك تفــــاؤل